in

قُل مرحبـاً لموقع "الفضائيون"

AliensSci

يُسعد فريق وطـاقم مشروع “الفضائيون” أن يعلن عن إشعال فتيل انطلاقة موقعه العلمي، الذي نأمل أن يشكل إضافة نوعية للمحتوى العلمي المُقدم باللغة العربية، و امتداداً للعمل الذي أنجزته صفحة الفضائيون منذ شهر مارس الماضي (2015) سنعمل من خلال هذا الموقع على نشر المعرفة العلمية و التشجيع على المنهجية العلمية في التفكير كمنهجية أثبتت كفاءتها على مر الزمن.

كتذكير، مشروع الفضائيون هو مشروع تطوعي، حيث يعمل عدة متطوعين على إعداد وترجمة ومواد علمية ونقلها إلى العربية. تحتوي النسخة الحالية للموقع (التي سيتم تطويرها أكثر) على ركن مخصص للمقالات حيث يتم نشر جديد العلوم في العالم. كما يحتوي على رُكن تعليمي مُخصص لنشر الدروس التعليمية في مختلف العلوم. و لأهميته فقد تم تخصيص رُكن للمنهج العلمي.

يحتوي الموقع أيضا على فضاءات أخرى، كالفيديو، الصور و الإقتباسات.

نتوجه بهذه المناسبة بالشكر الجزيل إلى جميع المتطوعين الأعزاء الذي عملوا على إنجاح هذا المشروع ومازالوا يخصصون من أوقاتهم الكثير في سبيل نشر المعرفة العلمية، كما نشكر متابعينـا الذين تجاوز عددهم الثمانين ألف، ذلك أننا نعتبرهم متطوعين من نوع آخر وشركاء في النجاح، فكل فرد يقرأ و يسعى إلى المعرفة العلمية هو حتمـاً جُزء هام من هذا التغيير. نشكُر أيضا  كل المُبادرات العلمية والمعرفية:شركاؤنا في الرحلة!

إنهـا البداية!

بواسطة الفضائيون

10 تعليق

ضع تعليقك
  1. نشكرك ياسين بجدو و- كل المتطوعين على العمل الرائع مزيداً من التفوق نصيحتي لكم أن لا تهملو مجال الكوسمولوجية .

  2. نرجو منكم إضافة خيار تنزيل المقالات ككتب إلكترونية
    وآمل أن تصنعوا تطبيقا خاصا بالموقع

  3. لكم جزيل الشكر ، لطالما كان مجتمعاتنا بامش الحاجة لهكذا مبادرات ، ونظرا لتدهور الحقول العلمية و الفكرية ، فقد اصبحنا في الحضيض . انتم الامل و انتم شعلة مجتمع مشرق . نحن معكم

  4. كل التوفيق و مسافة الف ميل تبدا بخطوة الى عالم الفضاء، و العالم الاخر مع اجناس للتعارف و المواصلة ، دمتم بود

  5. شكراً جزيلاً لكل من شارك بهذا الموقع.. انكم التغيير الذي نطمح له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رسـالتنا إلى الكائنات الفضائية!